The Greatest Guide To الأمان التكنولوجي

Wiki Article

مما يؤثر على التوظيف ويؤدي إلى تغييرات كبيرة في سوق العمل.

إن حماية المستخدم النهائي أو أمن نقطة النهاية جزء أساسي من الأمن الإلكتروني. في النهاية، غالبًا ما يكون فرد (المستخدم النهائي) هو من يحمل البرامج الضارة أو شكل آخر من أشكال التهديد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول الخاص به.

تطوير استراتيجيات لتخفيف المخاطر وحماية الملكية الفكرية من خلال براءات الاختراع أو حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية المناسبة.

كما أن سرعة الوصول إلى البيانات عبر الويب اللامركزي أبطأ من سرعة الوصول إلى البيانات عبر الويب المركزي.

يشمل ذلك تأمين الشبكات والتطبيقات، وضمان سرية المعلومات ومكافحة الهجمات الإلكترونية.

تعتمد التقنيات الأساسية للويب اللامركزي على مفهوم اللامركزية، أي عدم الاعتماد على وسيط، وتتضمن هذه التقنيات ما يلي:

Increase with Google can be an initiative that draws on Google's many years-lengthy heritage of creating products and solutions, platforms, and services that assistance men and women and corporations mature.

المتصفحات اللامركزية: وهي متصفحات تسمح للمستخدمين بتصفح الويب اللامركزي دون الحاجة إلى استخدام متصفح تقليدي.

يمكن لأفكار مجتمعك أن تغير حياتك وعملك والعالم. تواصل مع الأفكار المهمة وابدأ في المشاركة في خلق المستقبل.

فيديو: ماذا يفعل أطفالنا حين يرون صوراً إباحية عبر الإنترنت؟

في نفس التقرير حققت الإمارات المركز الثالث عالمياً في إدارة المدن وكذلك في استخدام الشركات للبيانات الكبيرة والأدوات التحليلية وتوافر الفرص وغياب التهديدات.

التعليم المستقل: وهي أنظمة للتعلم الذاتي توفر للطلاب الوصول إلى التعليم دون الحاجة إلى الالتحاق بمؤسسة تعليمية تقليدية، الأمر الذي يجعل التعليم أكثر سهولة وبأسعار معقولة.

التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية: أحدث التقدم في التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية ثورة في الرعاية الصحية والزراعة والحفاظ تعرّف على المزيد على البيئة.

ويُعرف أيضًا بأمن تكنولوجيا المعلومات أو أمن المعلومات الإلكترونية. وهذا المصطلح مستخدم في سياقات مختلفة من الأعمال إلى الحَوسبة المتنقلة، ويمكن تقسيمه إلى عدة فئات شائعة.

Report this wiki page